سياسية الخصوصية وشروط الاستخدام الخاصة بتطبيق Fleet
Fleet Privacy Policy and Terms of Use
توضح هذه الوثيقة البيانات الشخصية التي نجمعها، وكيفية استخدامها ومشاركتها، بالإضافة إلى الخيارات المتوفرة أمامك بشأن هذه البيانات. ونوصيك بقراءة هذه الوثيقة والتي تتناول النقاط الرئيسية لممارسات الخصوصية، الرجاء قراءة هذه الشروط قبل تفعيل الحساب، وفي حال وجود أي استفسارات يمكنك التواصل على الرقم 6131394-011
This document explains the personal data we collect, how we use and share it, as well as the choices available to you regarding this data. We recommend reading this document which addresses the main points of privacy practices. Please read these terms before activating your account, and if you have any questions, you can contact us at 011-6131394
تعريف بالتطبيق :
App Definition:
تطبيق Fleet (ويشار اليه “التطبيق”) هو تطبيق إلكتروني لحجز سيارات وعمل رحلات في الجمهورية العربية السورية، حيث يعمل التطبيق على أجهزة الهاتف الجوال وتعمل الشركة على تطويره وإضافة الخدمات لضمان الى استمرار الاعتماد عليه.
Fleet (referred to as "the app") is an electronic app for booking cars and making trips in the Syrian Arab Republic. The app works on mobile phones, and the company is working on developing it and adding services to ensure continued reliance on it.
تطبيق العملاء: يتم استخدامه من قبل شريحة من المجتمع التي تحتاج وسيلة نقل لقضاء رحلتها، إضافة إلى طلب وسيلة نقل لشخص آخر.
Customer App: It is used by a segment of the community that needs a means of transportation to complete their trip, in addition to requesting a means of transportation for another person.
تطبيق السائقين: يتم استخدامه من قبل السائقين المتعاقدين معهم والمسموح لهم بتقديم الخدمات عبر التطبيق.
Driver App: It is used by drivers contracted with the company who are allowed to provide services through the app.
الجهة المسؤولة عن التطبيق :
App Responsible Entity:
شركة رمو المحدودة المسؤولية مسجلة في السجل التجاري بمدينة دمشق تحت رقم: 19705 بتاريخ 2022/06/12 في الجمهورية العربية السورية.
Ramo Limited Liability Company is registered in the commercial register in Damascus under number: 19705 dated 2022/06/12 in the Syrian Arab Republic.
الفئات المستهدفة :
Target Categories:
الركاب: هم الأشخاص الذين يقومون بطلب وسيلة النقل أو يتلقونها.
Passengers: They are the individuals who request or receive the means of transportation.
السائقون: هم الأشخاص الذين يقومون بالتعاقد مع الشركة لتقديم خدمات النقل أو التوصيل أو غيرها من الخدمات المقدمة عبر التطبيق والذين يملكون مركبات تحقق شروط معينة.
Drivers: They are individuals who contract with the company to provide transportation, delivery, or other services through the app and who own vehicles that meet certain conditions.
توصيف عمل التطبيق :
App Description:
هو تطبيق للمستخدم لحجز سيارات وعمل رحلات في سورية وبأي وقت ولكيفية استخدام التطبيق يجب الاطلاع على التفاصيل التالية:
It is an app for users to book cars and make trips in Syria at any time, and to understand how to use the app, you should review the following details:
الحساب: عند تشغيل التطبيق لأول مرة يطلب من العميل إدخال رقم الهاتف الجوال ليصل كود التفعيل الخاص به المكون من ستة أرقام لفتح التطبيق وعند التأكد من صحة الكود يطلب منه إدخال الاسم والكنية والمدينة.
Account: When launching the app for the first time, the user is asked to enter their mobile phone number to receive a six-digit activation code to open the app. Once the code is verified, they are asked to enter their first name, last name, and city.
عمل التطبيق :
App Functionality:
تكسي محلي :
Local Taxi:
يسمح بالتنقل بين مناطق المحافظة الواحدة حيث يجب تحديد نقطة بداية الرحلة ونهايتها إما لوجهة معينة أو اختيار الرحلة مفتوحة الوجهة واختيار نوع السيارة ليتم إظهار تفاصيل الرحلة المتوقعة من مدة ومسافة وكلفة حيث جميع القيم الظاهرة هي قيم تقريبية يمكن أن تتغير عند نهاية الرحلة تبعا للمسافة الفعلية المقطوعة وزمن الرحلة الفعلي المحتسبة من قبل تطبيق الكابتن، وعند طلب الرحلة سيتم إرسال الطلب لأقرب سائق متاح إلى العميل وفي حال لم يتم قبول الطلب سيرسل لسائق آخر قريب.... وعند قبول الرحلة سيصل اشعار إليه بقبول الرحلة مع عرض اسم السائق والزمن المتوقع لوصول السائق إلى نقطة بداية الرحلة عند وصول السائق إلى نقطة البداية سيقوم السائق بتنبيه العميل ليصل إشعار إليه بوصول السائق.
Allows movement within the same province where the start and end points of the journey must be specified, either for a specific destination or an open destination. The type of car must be selected to show the expected details of the journey such as duration, distance, and cost. All displayed values are approximate and may change at the end of the journey depending on the actual distance traveled and the actual time calculated by the Captain app. When requesting a journey, the request will be sent to the nearest available driver. If the request is not accepted, it will be sent to another nearby driver. Upon accepting the journey, the client will receive a notification with the driver’s name and the expected time of arrival at the journey’s starting point. When the driver arrives at the starting point, the driver will notify the client and a notification will be sent to the client.
عند صعود العميل إلى السيارة يقوم السائق ببدء الرحلة ليتم البدء بحساب عداد الرحلة والزمن، وعند الوصول إلى نقطة النهاية أو عند رغبة العميل بالتوقف في منطقة معينة يقوم السائق بإنهاء الرحلة لتظهر لدى العميل تفاصيل الرحلة كاملة من مدة ومسافة ومبلغ مع إمكانية تقييم الرحلة والتأكد من المبلغ المدفوع، في حال كانت مسافة الرحلة اصغر من مسافة معينة كم يتم تثبيت تكلفة هذه الرحلة من قبل الشركة، وفي حال كان هناك خطأ بتفاصيل الرحلة يمكن الابلاغ عن المشكلة عن طريق الاتصال بالدعم الفني، لمعالجة المشكلة فورا.
When the client gets into the car, the driver starts the journey to begin calculating the journey meter and time. Upon reaching the end point or if the client wishes to stop at a certain location, the driver ends the journey, and the complete details of the journey such as duration, distance, and amount will be shown to the client with the option to rate the journey and confirm the amount paid. If the journey distance is smaller than a certain distance, the cost of the journey is fixed by the company. If there is an error in the journey details, the issue can be reported by contacting technical support to resolve it immediately.
آلية الدفع والتحصيل:
Payment and Collection Mechanism:
يمكن للعميل أن يدفع للسائق مبلغ الرحلة بشكل كامل بشكل مباشر (كاش)، وفي حال لم يتم الدفع يمكن للسائق تبليغ الشركة (أنه لم يتم الدفع).
The client can pay the driver the full amount for the journey directly (in cash). If payment is not made, the driver can notify the company (that payment was not made).
يجب على السائق مراجعة مندوبي الشركة بشكل دوري لتحصيل المبالغ المدفوعة له لتحصيل نسبة الشركة وذلك من خلال نظام الكتروني لدى مندوب الشركة يقوم بتسجيل وتحصيل نسبة الشركة وطباعة فاتورة.
The driver must regularly check with company representatives to collect the amounts paid to them in order to collect the company's percentage. This is done through an electronic system with the company representative who records and collects the company’s percentage and prints an invoice.
الإلغاء:
Cancellation:
يحق للعميل إلغاء طلب الرحلة خلال المدة التي حددتها الشركة (5 دقائق مثلاً) وفي حال إلغاء الرحلة بعد انتهاء المدة المحددة يترتب على العميل دفع غرامة تحدد قيمتها من قبل الشركة.
The client has the right to cancel the journey request within the period specified by the company (e.g., 5 minutes). If the journey is canceled after the specified period, the client is required to pay a penalty determined by the company.
ميزات أخرى :
Other Features:
- السرعة: حيث يوفر التطبيق السيارة الأقرب لمكان تواجدك.
- الأمان: من خلال التعامل مع أفضل السائقين.
- تقنيات متطورة: تم استخدام أفضل التقنيات البرمجية الحديثة لتسهيل عملية الاستخدام.
- الخصوصية
- Speed: The app provides the nearest car to your location.
- Safety: By dealing with the best drivers.
- Advanced Technologies: The best modern programming technologies have been used to facilitate the use process.
- Privacy
خدمات إضافية :
Additional Services:
- إمكانية إضافة عناوين ثابتة للعملاء (منزل - مكان العمل ...).
- استعلام العميل عن كافة الرحلات التي قام بها وإظهار كافة التفاصيل مع إمكانية إضافة شكوى لرحلة سابقة.
- إمكانية تقديم اقتراحات للشركة والتواصل معها.
- تغيير لغة التطبيق بين العربية والانكليزية.
- Ability to add fixed addresses for customers (home - workplace ...).
- The client can inquire about all the trips they have made and display all details with the option to add a complaint for a previous trip.
- Ability to provide suggestions to the company and communicate with it.
- Changing the app language between Arabic and English.
سماحيات الوصول :
Access Permissions:
يمكن للتطبيق الوصول إلى الملفات لاختيار صورة لك والموقع الخاص بك في حال الموافقة على الصلاحيات.
The app can access files to select a picture of you and your location if you agree to the permissions.
الشكاوي:
Complaints:
إمكانية تقديم شكوى بشكل فوري بعد دفع مبلغ الرحلة، أو في وقت لاحق حيث يمكنك اختيار الرحلة التي ترغب في تقديم شكوى حولها مع إمكانية اختيار شكوى من الشكاوى المقترحة او كتابة شكوى أو يمكن التواصل بشكل مباشر عن طريق معلومات التواصل الخاصة بالشركة.
You can file a complaint immediately after paying the journey amount, or later. You can choose the journey you wish to file a complaint about with the option to choose from suggested complaints or write a complaint. You can also communicate directly through the company's contact information.
الاقتراحات:
Suggestions:
إمكانية تقديم ملاحظات واقتراحات وشكاوي حول التطبيق وسيتم الرد من قبل الشركة بأقرب وقت ممكن، وفي حال لم تكن راضيا عن الرد أو تعتقد أن معالجة معلوماتك لا تتوافر مع قانون تنظیم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية يمكنك التواصل معنا عبر الاتصال بالرقم 0116131394 او عن طريق البريد الالكتروني report@fleet.sy
You can provide feedback, suggestions, and complaints about the app, and the company will respond as soon as possible. If you are not satisfied with the response or believe that the handling of your information does not comply with the law, you can contact us at 011-6131394 or via email at report@fleet.sy
عروض وحسومات :
Offers and Discounts:
حيث يمكن للمستخدم أن يحصل على كود للرحلات في حال الوصول لعدد رحلات معين (يتم تحديد العدد من قبل الشركة), أو كعروض تشجيعية، أو في المناسبات والأعياد، حيث لا يمكن استخدام أكثر من کود حسم خلال القيام برحلة معينة.
The user can get a journey code if they reach a certain number of trips (the number is determined by the company), or as promotional offers, or during occasions and holidays. Only one discount code can be used per journey.
حقوق المستخدم ومسؤولياته وآليات الحماية والخصوصية لمعلوماته:
User Rights and Responsibilities, and Mechanisms for Protecting and Ensuring the Privacy of their Information:
- يحق للعميل تقييم الرحلات والسائقين.
- يحق للعميل إلغاء الطلب خلال المدة التي تحددها الشركة.
- يحق للشركة الغاء الطلب في حال مخالفة العدد المسموح للركاب للقانون.
- يحث للشركة حظر حسابات المستخدمين الذين يسيئون استعمال الخدمة.
- على العميل دفع تكلفة الرحلة كاملة, وفي حال عدم الدفع يقوم السائق بتبليغ الشركة عن طريق التطبيق (لم يتم الدفع).
- يجوز للشركة الاحتفاظ ببيانات معينة للمستخدم بعد تلقي طلب بحذف الحساب، كالبيانات المتعلقة بالامتثال للمتطلبات القانونية، وذلك إذا لزم الأمر.
- The client has the right to rate trips and drivers.
- The client has the right to cancel the request within the period specified by the company.
- The company has the right to cancel the request if the allowed number of passengers is violated.
- The company has the right to ban users who misuse the service.
- The client must pay the full cost of the trip. If payment is not made, the driver reports this to the company via the app (payment not made).
- The company may retain certain user data after receiving an account deletion request, such as data related to legal compliance, if necessary.
توفر الخدمة:
Service Availability:
كل خدمة من الخدمات التي يوفرها التطبيق مناطق توصيل محددة والتي من المحتمل أن تتغير اعتماداً على عوامل معينة كالطلب المتزايد على الخدمة وغيرها، وذلك بغية الحفاظ على جودة الخدمة كما أن لكل سائق مشترك بالتطبيق ساعات عمل خاصة به لذلك توفر الخدمات معتمد على السائقين المشاركين.
Each service provided by the app has specific delivery areas that may change based on certain factors such as increased demand for the service and others, to maintain service quality. Each driver subscribed to the app has their own working hours, so service availability depends on the participating drivers.
وفي حال القيام بالطلب من منطقة خارج نطاق التوصيل المعتمد، أو خارج ساعات العمل أو لم تكن الخدمة متاحة سيتم إعلامك بأن الطلب غير ممكن.
If a request is made from an area outside the approved delivery range, outside working hours, or if the service is not available, you will be informed that the request is not possible.
حقوق الجهة المسؤولة عن التطبيق وواجباتها:
Rights and Duties of the Responsible Entity for the App:
تحتفظ الشركة ببيانات الملف التعريفي للمستخدم، ومعاملاته وبيانات الاستخدام والبيانات الشخصية الأخرى مادام المستخدم محتفظاً بحسابه في الشركة، وتتحدد فترة الاحتفاظ بهذه المعلومات اعتماداً على عوامل كالنزاعات المحتملة، والإرشادات الصادرة عن الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد والإرشادات الصادرة عن الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات والهيئات الحكومية الأخرى، وسيتم نقل المعلومات التي نجمعها عنك وتخزينها على خوادمنا الموجودة داخل اراضي الجمهورية العربية السورية فنحن حريصون وشفافون للغاية بشأن من تتم مشاركة معلوماتك معه. كما أنه يمكن الكشف عن معلوماتك أو نقلها في حال الدخول في مشروع مشترك مع كيان تجاري آخر، أو تم شراءه أو بيعه لكيان تجاري آخر.
The company retains the user's profile data, transactions, usage data, and other personal information as long as the user maintains their account with the company. The retention period of this information depends on factors such as potential disputes, guidelines issued by the Telecommunications and Postal Regulatory Authority, guidelines issued by the National Information Technology Authority, and other governmental bodies. The information we collect about you will be transferred and stored on our servers located within the Syrian Arab Republic. We are very careful and transparent about who your information is shared with. Information about you may be disclosed or transferred if we enter into a joint venture with another business entity, or if it is purchased or sold to another business entity.
التسويق:
Marketing:
يتضمن التسويق عن خدمات الشركة، وميزاتها، وعروضها الترويجية والدراسات القائمة، واستطلاعات الرأي، والأخبار، والتحديثات والفعاليات على وسائل التواصل الخاصة بالمستخدمين.
Marketing includes information about the company's services, features, promotional offers, ongoing studies, surveys, news, updates, and events on the users' social media.
الإجراءات التي ستتخذها الجهة في حال مخالفة المستخدم لسياسة الاستخدام:
Actions the Entity Will Take in Case of User Violation of the Usage Policy:
- يجوز لنا استخدام البيانات الشخصية (رقم الهاتف) التي نجمعها للتحقيق في المطالبات أو النزاعات المتعلقة باستخدام خدمات الشركة وحلها، أو وفقا لما يسمح به القانون، أو بناء على طلب جهات التنظيم، والجهات الحكومية، والاستفسارات الرسمية.
- يجوز للشركة مشاركة بيانات المستخدمين الشخصية المذكورة سابقا إذا اعتقدنا أنها مطلوبة بموجب القانون، أو الإجراءات القانونية السارية أو الطلبات الحكومية، أو حيث ما يكون الكشف عن هذه البيانات ملائمة بسبب أمور تمس السلامة أو مخاوف مشابهة. ويتضمن ذلك مشاركة البيانات الشخصية مع مسؤولي تنفيذ القانون، لحماية حقوق الشركة أو ممتلكاتها أو حقوق الآخرين، أو سلامتهم، أو ممتلكاتهم، أو في حال وجود مطالبة أو نزاع يتعلق باستخدام خدماتنا.
- يجوز للشركة مشاركة بيانات المستخدم الشخصية بخلاف ما هو موضح في هذه الوثيقة إذا أبلغنا المستخدم ووافق على المشاركة.
- We may use the personal data (phone number) we collect to investigate claims or disputes related to the use of the company's services and resolve them, or as permitted by law, or upon the request of regulatory bodies, government agencies, and official inquiries.
- The company may share users' personal data mentioned earlier if we believe it is required by law, applicable legal procedures, or governmental requests, or where the disclosure of this data is appropriate due to safety concerns or similar issues. This includes sharing personal data with law enforcement officials, to protect the company's rights or property, or the rights or property of others, or safety, in the event of a claim or dispute related to the use of our services.
- The company may share users' personal data as described in this document if we notify the user and they agree to the sharing.
تعديل سياسة الاستخدام:
Usage Policy Modification:
يجوز لنا تحديث هذه الوثيقة من حين لآخر وإعلامك بتغييرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخدمة العملاء، ويعد استخدام خدماتنا بعد تحديثها موافقة على الإشعار المحدث.
We may update this document from time to time and notify you of the change via social media, and customer service. Using our services after an update constitutes agreement to the updated notice.