مميزات شركة رمو بتطبيقها فليت

Advantages of Ramo Company with its Fleet application

فيما يلي أهم الخدمات والمميزات التي تجعل تطبيق فليت المفضل الأكثر استعمالاً من طرف المسافرين الذين تجاوبوا مع التطبيق بشكل إيجابي
نظراً للخدمات التي يقدمها لهم في حياتهم اليومية.

السهولة والراحة يمنحها لك تطبيق فليت للسفر Fleet App

الحصول على سيارة إلى وجهتك المحددة بسائق محترف ومحترم تجدها عند شركة رمو. كما أن عملية الدفع في تطبيق فليت متنوعة وسهلة وخالية من أي إجهاد، كما يساعد التطبيق على التخلص من العملية المحبطة في استدعاء سيارة أجرة، حيث يتيح التطبيق القدرة على التعامل مع كل هذه التفاصيل مباشرة من الهاتف، ونظرًا لأن تطبيق فليت يجذب السائقين للانضمام إليه.

  • الأسعار المنافسة من مميزات فليت : عند تجربتك السفر عن طريق تطبيق فليت, سوف تكتشف أن الأسعار منافسة مقارنة مع الخدمات التي تقدمها لكم الشركات الأخرى. و خدمات في المستوى المطلوب. سواء تعلق الأمر بأوقات العطل أو المناسبات الرياضية أو حتى نهاية الأسبوع المزدحمة. الشركة تضمن لكم أسعار منافسة.
  • جودة الخدمة Fleet App : سيارات فليت Fleet app دائماً على أعلى جاهزية وأتم استعداد مع تحقيق معايير السلامة والنظافة.
  • إلغاء الرحلة في تطبيق فليت Fleet App: لسبب ما قد يرغب المستخدم في إلغاء رحلته لظرف ما، سيتيح تطبيق فليت القيام بذلك عبر التطبيق. يتم الدخول إلى تطبيق فليت وإرسال رسالة إلى فريق الدعم الذين سوف يعالجون الأمر.
  • تقييم الخدمة والسائق في تطبيق فليت Fleet App: في نهاية كل رحلة، يطلب تطبيق فليت من الزبون تقييم الخدمات وكذلك السائق من نجمة إلى خمسة نجوم. هذا يساعدنا على تطوير الخدمات والاستماع لكل نصائحكم. إضافة إلى هذا، التقييم يؤثر على التصنيف الإجمالي الحالي للسائق الذي يراه جميع الزبائن.

لماذا يجب على الركاب اختيارنا

تطبيق فليت يقدم العديد من المزايا التي تخدم الزبناء من الدرجة الأولى. الشركة قامت بدراسة وتحليل مشكلات سوق العمل في هذا القطاع بالإضافة إلى المعاناة التي يمر بها المسافرون أثناء السفر. وقد عملت الشركة على توظيف العديد من المزايا التي تخدم الزبناء من الدرجة الأولى من أجل الحد من المشاكل التي يتعرضون لها.

  • أن تجد سيارة أجرة بالقرب منك في مدة زمنية قصيرة. وتأتي كي تقل إلى الوجهة التي تريدها هو أمر رائع حقاً تجده فقط في تطبيق فليت.
  • أن تكون على علم مسبق بأنك في رحلة بقيادة كابتن محترف ويعمل بشكل قانوني هو من بين الأمور التي تتميز بها شركة رمو التي تقدم هذه الخدمة من خلال تطبيقها فليت.
  • الحصول على سيارة مريحة تسافر بك إلى أي مدينة سورية في الوقت الذي تريده أنت، هذه الميزة تجدها فقط عبر تطبيق فليت الذي يستعمل فقط السيارات المريحة.
  • من بين أهم المميزات التي توفرها شركة رمو من خلال تطبيقها فليت هو احترام وتقدير على اختلافهم وتنوع فئاتهم العمرية. حيث أن الشركة تضمن لكم أن تتلقوا كافة الاحترام والتقدير وحسن المعاملة التي يتميز بها السائقين.
  • احترام الوقت من بين أهم الأمور التي جعلت من شركة رمو متميزة عن غيرها. احترام الوقت مع الزبناء سر أسرار نجاحها.
  • تعتبر استراتيجية الدفع مفيدة للغاية بالنسبة للمسافرين حيث لا يحتاجون إلا أخذ نقود دفع نقداً. أو يمكن إجراء مدفوعات عبر الإنترنت من خلال تطبيقات البنوك المحلية، أو ببساطة توصيل محافظهم المحسوبة بتطبيق فليت.
  • لا يحتاجون إلى الوقوف في الشوارع وطلب من سيارات الأجرة. هذا يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد.

من خلال تحميل تطبيق فليت، يمكنك حجز سيارة أجرة من المكتب الذي ترغب فيه، سواء كان الأمر يتعلق بـ:

  • زيارة صديق في مدينة أو منطقة أخرى.
  • الذهاب إلى مقر العمل.
  • رحلة ترفيهية مع أصدقائك.
  • رحلة مع العائلة.

2. اختر مكتب سيارات الأجرة: تسمح لك هذه الأيقونة بالتواصل مع أحد مكاتب سيارات الأجرة التي شركتها معنا. يمكنك أيضًا اختيار المكتب الذي ترغب فيه من خلال القائمة المنسدلة أمامك.

3. من خلال أيقونة وضع السفر، التي توفر لك معلومات حصرية مثل موعد الانطلاق وتحديد الوجهة. من سوريا إلى لبنان أو العكس. كما ستحصل أيضًا على معلومات حصرية حول وقت السفر وتحديد الوجهة بين المدن السورية.

4. أما بخصوص مربع البحث، فمن خلال هذه الأيقونة يمكنك طلب سيارة أجرة في وقت قياسي. يستخدم تطبيق فليت نظام تحديد المواقع بالأقمار الصناعية ويعمل مركز الاتصال على مدار 24 ساعة لربط الزبائن بسيارات الأجرة القريبة منهم بناءً على موقعهم.

تحميل تطبيق فليت

  • أنشئ حساباً عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.
  • أدخِل وجهتك: افتح التطبيق وأدخِل وجهتك في مربع الوجهة: إلى أين؟
  • التقِ بالسائق: يمكنك تتبُّع وصول السائق على الخريطة.
  • اجلِس واستمتع بمشوارك.

إرشادات المستخدمين

السائق

توفر شركة رمو من خلال تطبيقها فليت فرصة مضمونة لربح المال. إن كنت سائق يعمل بدوام كامل، أو تعمل لعدد محدد من الساعات في اليوم، أو لديك سيارة وتعمل في الوظائف المؤقتة، وتريد أن تزيد من دخلك الشهري أو اليومي، لن تجد أحسن من تطبيق فليت الذي يوفر لك فرص عمل مختلفة على حساب وضعيتك.

كل ما عليك هو تحميل التطبيق والتسجيل فيه.

لماذا تصبح سائق مع فليت؟

  • تختار عدد ساعات العمل المناسبة لك.
  • أبدأ بالعمل في أي وقت يناسبك من أيام الأسبوع.
  • كسب المال: فليت تقوم بالدفع لكم.
  • يمكنك الاطلاع على أرباحك عن طريق التطبيق فليت داريفر Fleet driver. ويتم تحويل أرباحك تلقائيًا إلى حسابك البنكي كل أسبوع.

ماذا تحتاج لتصبح سائقاً مع فليت؟

  • أن يكون عمرك أكثر من 18 سنة.
  • رخصة القيادة فعالة.
  • سيارة تحتوي على 4 أبواب.

الوثائق المطلوبة

  • رخصة قيادة فعالة.
  • نسخة من بطاقة الهوية - جواز السفر الخاص بك.
  • إثبات الإقامة في مدينتك.
  • وثيقة التأمين على السيارة.
  • صورة شمسية للسائق.

ملاحظة: يجب أن تكون الصورة واضحة الملامح.

التسجيل عبر الإنترنت

يرجى كتابة وصف دقيق عن نفسك وعن سيارتك. نحن بحاجة للعديد من المعلومات نظراً لاختلاف المتطلبات من منطقة إلى أخرى.

أرسل لنا الوثائق المطلوبة:

  • نسخة من بطاقة الهوية - جواز السفر الخاص بك.
  • إثبات الإقامة في مدينتك.
  • وثيقة التأمين على السيارة.
  • صورة شمسية للسائق.

قم بتحميل التطبيق وابدأ القيادة

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق واستكمال عملية التسجيل يمكنك البدء في كسب المال.

ما هي متطلبات السيارة؟

  • سيارة حديثة أو تكون أقل من 20 سنة.
  • سيارة ذات 4 أبواب.
  • أن تكون في حالة جيدة ونظيفة مع عدم وجود أي أضرار.
  • لا تحتوي على أي علامات تجارية.
  • أن تكون قد اجتازت الفحص التقني.

التسجيل

تقبل الشركة كل الوثائق الرسمية. وهذا لا يعني أن السيارة يجب أن تكون مسجلة باسمك.

التأمين

يجب على جميع السائقين الحفاظ على وثيقة التأمين الخاصة بهم وفقًا للقوانين المحلية المعمول بها وطنياً.

متطلبات السائق

عرض ملصق / علامة

الشركة تقدم لكم ملصق قابل لإلزالة. الملصق يتم وضعه على السيارة أثناء العمل. هذا يساعد الركاب على التعرف عليك و يعرفون أنك سائق من طرف شركة رمو.

الحد الأقصى في القيادة

لسلامتكم شركة فليت تحدد عدد الطلبات التي يمكن لكل سائق أن يتلقاها عبر الإنترنت. من خلال تطبيق فليت سوف تتلقى الإشعارات تنبهك بعدد الطلبات التي تلقيتها. عندما يتم دفع رصيدك، سوف تتلقى الطلبات من جديد.

الخصوصيات التي يجب احترامها

الأمان والاحترام من بين الأمور التي نراعي لها بشدة. لذا كل من يعمل أو مشترك مع الشركة يجب احترام الإرشادات التالية:

  • ملصق الشركة: يجب على كل سائق متصل بالإنترنت ويستخدم تطبيق السائق، أن يتم عرض الملصق stickers fleet على الواجهة الأمامية للسيارة.
  • نقل الأطفال والقاصرين: لا يسمح نقل الأطفال والقاصرين الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة إلا في حالة كانوا برفقة شخص بالغ. يحق للسائق الذي يعمل لحساب فليت في سوريا أن يتأكد من عمر الراكب، ويطلب منه وثيقة تؤكد عمره. بعد التأكد من العمر، في حالة ما كان الراكب أقل من 18 سنة يجب إلغاء الرحلة وإخبار الشركة بذلك عن طريق التطبيق بالتواصل مع فريق الدعم.
  • فحص المركبات وصيانتها: الإدلاء بوثيقة تؤكد الفحص التقني للسيارة. الفحص يكون كل عام أو عن كل 80,000 كلم من القيادة. يجب أن تكون السيارة في حالة جيدة من الناحية الميكانيكية. سلامتكم من اهتماماتنا.

زر المساعدة في حالات الطوارئ

في أي وقت يمكنك طلب المساعدة من خلال أيقونة حالة الطوارئ. من خلال النقر على هذه الأيقونة نتعرف على موقعك وتفاصيل الرحلة. هذا يساعدنا على مشاركتها مع الطوارئ.

دعم الحوادث 24/7

يتوفر شركاء عملاء فليت المدربون على الاستجابة للحوادث على مدار الساعة.

اتبع رحلتي

يمكن للأصدقاء والعائلة اتباع وجهتك وسيعرفون بمجرد وصولك.

تتبع مسارك ويتم تحديد موقعك

يقوم فريق فليت بتتبع جميع رحلات فليت من البداية إلى النهاية، لذلك هناك سجل لرحلتك إذا حدث شيء ما.

كيف يتم احتساب الأرباح

أجرة الرحلة العادية: تختلف الأجرة نظراً لتدخل العديد من العوامل. حيث يتم احتساب أجرة الرحلة العادية عن احتساب المسافة.

نصائح فليت

  • الحفاظ على نظافة السيارة: الركاب عادة ما يكون تقييمهم من خلال نظافة السيارة. ننصحك بتنظيف السيارة بشكل يومي.
  • الاستماع للموسيقى: يكون من الأفضل أن يطلب السائق من الركاب ما إذا كانوا يفضلون الاستماع إلى الموسيقى وأي محطة راديو مفضلة لديهم. أو ربما قد يريدون الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بهم في هواتفهم.

الراكب

لماذا يجب أن يستخدم الراكب تطبيق Fleet؟

  • ركوب حسب الطلب: اطلب سيارة من أجل مشوارك في أي وقت تريده، نحن في الخدمة على طول العام.
  • خيارات صديقة للميزانية: تعرف على الأسعار ثم قارن الأسعار بين كل نوع من الرحلات، بالقرب من مكتب سيارات الأجرة المحلي.
  • سهولة الترفيه: انقر واطلب السائق يأخذك إلى حيث تريد دون قلق وبكل أمان.
  • إرشادات المجتمع: تساعد معاييرنا في إنشاء اتصالات آمنة وتفاعلات إيجابية مع الجميع. تعرف على كيفية تطبيق إرشاداتنا عليك.
  • تقديم المساعدة: يتيح لك زر الطوارئ في التطبيق الاتصال برقم 112. يمكنك أيضاً الاعتماد على الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للأسئلة أو مخاوف السلامة.

سياسة الخصوصيات لتطبيق فليت

  • سياسة الاستخدام وسياسة الخصوصية التي نضعها هي من أجل أن تجعلكم تشعرون بالأمان.
  • تضم كل الإرشادات والسياسات التي نضعها لكل من السائقين، الركاب، والشركاء.
  • يجب الاطلاع على هذه الإرشادات حيث أننا نقوم بتغييرها من حين إلى آخر.

تعامل مع الجميع باحترام

الاحترام قولاً وفعلاً. لهذا السبب وضعت فليت معايير وسياسات بشأن التهديد والسلوك الوقح. نحن نؤكد على أننا ضد كل نوع من أنواع التمييز العنصري. نحن لا نفرق بين الجنسيات ولا الديانات. نقبل بكل نوع من الاختلاف ونندد بشدة أي عنف سواء كان لفظي أو جسدي. وندد أيضاً بأي شكل من أشكال العنف والاعتداء الجنسي والجسدي. وندعو الجميع إلى الاحترام وتقبل الآخرين.

الإساءة اللفظية

أي سلوك عدواني كيفما كان سواء كان لفظاً أو على شكل إيماءات تنقص من قيمة الغير. لا نقبلها بشدة. لذا نتمنى الابتعاد عن النقاشات السياسية والمعتقدات الدينية.

نصائح مهمة للسائقين

  • المحادثات القصيرة والعادية بطريقة ودية مع الركاب سوف تكون أفضل لك ولهم.
  • لا تتصرف بعدوانية مع الآخرين كيفما كان شكلهم أو ثقافتهم.
  • في حالة ما تلقيت معاملة سيئة يمكنك الإبلاغ عن ذلك عن طريق التطبيق وسوف نتعامل مع المشكلة انطلاقاً من سياستنا.
  • لا يسمح برفض أو إلغاء الطلبات عمداً فقط لسبب معين مثل تجنب منطقة، حي، مدينة معينة بسبب مميزات تلك الوجهة.

نصائح مهمة للركاب

  • اجعل المحادثات عادية وودية مع موظفي التوصيل والسائقين والمسافرين. لا تطرح أسئلة شخصية أو تتصرف بعدوانية تجاه الآخرين.
  • في حالة ما تلقيت معاملة سيئة يمكنك الإبلاغ عن ذلك عن طريق التطبيق وسوف نتعامل مع المشكلة انطلاقاً من سياستنا.

نصائح للسائقين

في حالة ما اتصل بك راكب بعد الرحلة لأي سبب كيفما كان يجب الإبلاغ عن ذلك إلى الشركة عن طريق تطبيق فليت خصوصاً لإعادة شيء مفقود.

نصائح للركاب

في حالة ما اتصل بك السائق بعد الرحلة لأي سبب كيفما كان يجب الإبلاغ عن ذلك إلى الشركة عن طريق تطبيق فليت خصوصاً لإعادة شيء مفقود. في حالة ما كنت متأكداً أنه تم حرمانك من الرحلة بسبب ما، فيرجى الإبلاغ عن ذلك عن طريق التطبيق.

الاتصال الجسدي

لا يسمح بلمس أي شخص ما دام لم يطلب ذلك. لا تلمس أي شخص قابلته على تطبيق فليت. هناك حالات خاصة يطلب فيها الراكب المساعدة من الركوب أو النزول من السيارة، في هذه الحالة يسمح بذلك. لا يسمح أبداً بإيذاء أي شخص أو نية إيذائه.

التمييز العنصري

يجب أن تشعر دائماً بالأمان والترحيب. لهذا السبب لا نتسامح مع السلوك العنصري أو التمييزي، بما في ذلك تجاه فريق دعم الأسطول. نحن نندد بكل أشكال التمييز العنصري كيفما كان نوعه. سواء تعلق الأمر بلونه، جنسيته، ديانته، عرقه، لغته، جنسه، وعمره... يجب احترام الآخرين وتقبل الاختلاف.

الاعتداء الجنسي

نحن جميعاً نقدر مساحتنا الشخصية وخصوصيتنا. لا بأس من الدردشة مع الآخرين مع الحفاظ على الاحترام. لكن من فضلك لا تعلق على مظهر شخص ما أو تسأل عما إذا كانوا عازبين. يحظر الاعتداء الجنسي وسوء السلوك الجنسي من أي نوع. يشير الاعتداء الجنسي وسوء السلوك إلى الاتصال الجنسي أو السلوك دون موافقة صريحة من الشخص الآخر. كل فعل أو قول يظهر إساءة أو اعتداء جنسي هو أمر ممنوع بتاتاً. لا يسمح بطرح الأسئلة التي تشير إلى الاعتداء الجنسي. لا يسمح بتعليق عن شكل المظهر أو طريقة اللباس. لا يسمح بعقد علاقات حميمية. كل فعل أو قول يظهر على سوء المعاملة الجنسية مرفوض بشكل قاطع.

يمكننا تجنب الاعتداء الجنسي

  • تجنب طرح أسئلة شخصية على سبيل المثال، حول حالة العلاقة أو التوجه الجنسي.
  • تجنب التعليق على المظهر، وإبداء تعليقات مهينة.
  • تجنب الإدلاء بتعليقات أو إيماءات جنسية.
  • المغازلة بما في ذلك المغازلة غير اللفظية والموحية.
  • التقارب الجسدي أكثر من اللازم.
  • عرض محتوى غير لائق على سبيل المثال، صور موحية جنسياً.

إتلاف الممتلكات

لا يسمح بإتلاف الممتلكات. تشمل بعض الأمثلة إتلاف السيارة أو أي وسيلة نقل أخرى مطلوبة من خلال منصة Fleet، أو كسر أو تخريب الهاتف أو الجهاز اللوحي، أو سكب الطعام أو الشراب عمداً، أو التدخين في السيارة، أو إتلاف مباني التاجر، أو التقيؤ بسبب الإفراط في استهلاك الكحول أو غير ذلك. في حالة إتلاف الممتلكات، فأنت مسؤول عن تكلفة رسوم التنظيف والإصلاح، خارج نطاق الاستهلاك العادي. لا يسمح بإيقاع أي أضرار في ممتلكات الغير. على سبيل المثال، إتلاف السيارات أو كسر الجهاز اللوحي. طلاء المقاعد بالطعام أو الشراب عمداً. التدخين في السيارة. التقيؤ بسبب الإفراط في استهلاك الكحول. في هذه الحالة تكون تكلفة التنظيف والإصلاح خارجة عن تكلفة الاستهلاك العادي.

هل تحتاج إلى ترخيص مخصص؟

راسلنا عبر البريد الإلكتروني support@fleet.sy

ماذا عن مشروع مخصص؟

استخدم خدمة التطوير المخصصة لدينا. 0116131394-963+
Logo © 2024 Fleet.